6 مواقع رهيبة لإنشاء شعار مجاني لعملك



ومن الحقائق المؤكدة أن الذاكرة البصرية للبشر قوية جدا، وأنها تميل إلى الاحتفاظ بما يرونه أكثر مما يسمعونه لفترة أطول من الزمن. و من خلال هذا المنطق العلمي، يمكن توسيع نطاق نشاطك التجاري عن طريق تمكين الأشخاص من التعرف على علامتك التجارية. لذا، فإن السؤال هو ما يمكنك القيام به لاستخدام قوة الذاكرة البصرية لصالح عملك الخاص؟ الجواب هو في الواقع بسيط، و هو خلق شعار يمثل نشاطك التجاري.

الشعار الذي من شأنه أن يساعد الناس في تذكر عملك. المهمة ليست سهلة، لأنك تحتاج للعثور على مصمم محترف أو مصمم موهوب جيد الذي يمكنه التعبير و تمثيل الأعمال التجارية في شكل شعار، لكن هذا يحتاج لمبلغ من المال للاستثمار في الشعار. كما أنه كلما زادت الجودة زادت التكلفة.

ولكن صديقي، ليس هناك حاجة للقلق، كل مشكلة لديها حل. في هذه المقالة، سنستكشف سويا بعض المواقع الإلكترونية التي من شأنها مساعدتك في تصميم شعار رائع المناسب لنشاطك التجاري.

توفر لك هذه المواقع نوع من القوالب المحددة مسبقا لتصميم شعارك . فقط قم بإضافة اسم العلامة التجارية الخاصة بك، واختيار صورة، وضبط الخيارات المختلفة، والقيام ببعض التغيير والتبديل. فلنبدأ على بركة الله



OnlineLogoMaker
واحد من أفضل المواقع لتصميم الشعار و الحصول عليه يتميز بإنه لا يجبرك على إنشاء حساب لتصميم وتحميل شعار. يمكنك اختيار الصورة المناسبة من مجموعة واسعة من الصور المتاحة من فئات مختلفة أو تحميل الصورة المخصصة و إضافة اسم العلامة التجارية الخاصة بك، يكمنك تغيير اللون، المحاذاة، الحجم، و يكون شعارك جاهز للعمل به و وضعه في مدونتك أو موقعك. نتائج رائعة فقط عن طريق استثمار بضع دقائق على الانترنت و التركيز على هدفك.



TheFreeLogoMakers
يوفر هذا الموقع واجهة المستخدم الأساسية جيدة و نوع من قوالب التصميم المحدودة للاختيار من بينها. عملية سهلة للحصول مجانا على الشعار الأنسب لعملك فقط كن مستعد لتكريس بضع دقائق و استمتع بتصممه بنفسك، يمكنك الحصول على الرسومات vectorعالية الجودة لشعارك في 8 أحجام.



Logogenie
واحد من المواقع المعروفة لخلق شعارات رهيبة على الانترنت ،إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية. به الكثير من الشعارات الجاهزة و ما عليك سوى اختيار الفئة و تحديد شعار معين و وضع اسم مدونتك أو موقعك. يمكنك تغييره وفقا لمتطلباتك من تغيير لونه، والتوجه، إضافة بعض التدرج، و بهذا يكون شعارك جاهز للتحميل.



Logogarden
يوفر للمستخدم محرر سهل الاستخدام لجعل الشعارات رائعة. يوفر الموقع خيارات رائعة من الصور حسب الفئة كما يوفر رموز مثل الجوائز والميداليات و عدة ميزات أخرى. و في النهاية يمكنك التسجيل والحصول على رابط تحميل الشعار الذي قمت بتصممه.


Logaster

تجد هنا واجهة المستخدم بسيطة جدا مما يجعل عملية خلق الشعارات بسرعة فائقة وكفاءة تامة. بعد الإنتهاء يمكنك إنشاء حساب و الحصول على شعارك كملف مضغوط.


Designimo
يمكنك هنا إنشاء شعارك في بضع دقائق باستخدامات بسيطة. يمكنك تغيير الألوان، الخط، النمط الخ و تحميله .



هل إستخدمت مواقع أخرى لتصميم الشعارات على الانترنت؟ ما هي هذه المواقع؟
تعليقاتكم تهمنا و شكرا

مقالات ذات صلة

Previous
Next Post »